فعاليات الدورة التدريبية
فعاليات الدورة التدريبية


ختام الدورة التدريبية في أعمال الشئون اللوجستية ومهارات التواصل بالدقهلية

وائل المنجي

الخميس، 28 أبريل 2022 - 09:01 م

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية  في الإدارة على أعمال الشئون اللوجستية ومهارات التواصل مع المرضى بقاعة الاجتماعات والتى عقدت من الأحد الموافق 17 أبريل 2022 وحتى اليوم الخميس الموافق 28 أبريل 2022م لمدة 6 أيام وعلى مدار أسبوعين. 

حضر ختام الفعاليات الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وهبة الشريف مدير عام العلاج الحر ومقرر الدورة د. أحمد البيلي، ومنسقي الدورة وعدد من قيادات المديرية وبحضور أكثر من 60 متدربا من مساعدي مديري المستشفيات للشئون اللوجستية والإمداد وعدد من الكوادر الشابة بالمستشفيات والمكلفين كمسئولين لخدمة المواطنين بمستشفيات الدقهلية. 

وأكد وكيل وزارة الصحة، على أهمية تكرار مثل هذه النوعية من الدورات والتي تهدف الى رفع المستوى الإداري للقيادات الحالية وإعداد الصف الثاني من الكوادر المستقبلية. 

اقرأ أيضا | «القومي للمرأة» ينظم دورة تدريبية على «صناعة المفروشات المنزلية»

وتضمنت الدورة على عدد من المحاضرات الخاصة بلوائح المستشفيات وإجراءات وعقود الصيانة والإجراءات الإدارية لتوفير المستلزمات والشراء والأعمال المخزنية والأخطاء القانونية الشائعة والموازنة وبنود الميزانية وإجراءات الجودة ومكافحة العدوى وكيفية بناء الفريق والعمل بروح الفريق . 


 وتقدم مكين بالشكر لكل العاملين على نجاح الدورة التدريبية والحضور لحرصهم على الاستفادة من كل ماهو جديد من الخبرات الإدارية لتقديم الخدمة المثلى للمريض.

 في نهاية الدورة التدريبية قام وكيل الوزارة بتوزيع الشهادات على جميع الحضور، متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة